الثلاثاء، 14 فبراير 2017

موسوعة ألبومات جميلة لفريق الترانيم المميز ☆ ♫♪ ★ نداء الرجاء ☆ ♫♪ ★


+
فريق نداء الرجاء

شريط ( أأنت متيقن من خلاصك )
الترانيم
كنت في بعدي
يا مليك البر
أراك بالإيمان
نأتي إليك يا ملك
في رهبة ورعدة
كم سطرت ديون
ربي يسوع يحبني
كنت أمشي في الظلام
قد فداني بالصليب
حب المخلص
إني أحب الرب
بقول الرب لا تخف
في مشهد أدمى العيون
يا مليكي

شريط ( اتبعك بلا رجوع )
الترانيم
ادى سنة من السنين
امشى فى النور
ان فاض من قلبى
بالقرب منك راحتي
حتى ارى دواماً سلامك العجيب
سلمتك الحياة
لما تنوء بالفشل
ماشى معايا
مذ قد قبلت سيدى
مهما سمت امالنا
نذرت يا يسوع نفسي
نفسى اقربى بالشوق
يارب يا منتهى امالى
يا منبع الحب

شريط ( احمدوا الرب )
الترانيم
اعترفوا للرب
هللويا رنموا
قلبي مستعد
ان جود الله يدعو
رنموا رنموا
الله محبة
رنم لنا يا شادية
للرب بالروح اسجدوا
سبحوا الرب يا جميع الشعوب
سبحوا الرب
غني بالحمد والثنا
يا نفسي قومي هللينا
قدوس قدوس ربنا
قدوس انت الرب

شريط ( ارحمنى يا اللة حسب رحمتك )
الترانيم
أذكر الخالق
انا قلت يا رب ارحمني
أيها الرب يسوع
حنانك يا رب الأكوان
ربيع النفس ما أحلى
رجاء قلبي راسخ
طوبى للساعين للسلام
كنت في سجن الخطايا
لا تبتعد لا ترتعب
ليس سواك
مثل عظيم رحمتك
نجوع ونعطش
يا أبتاه

شريط ( اشكروا فى كل شئ )
الترانيم
انا لدنيانا
اشكروا ربى على الحرية
الشكر للة العظيم
انا مستنيك ربى
ايها القدوس
حبك يارب نورى
للوحيد الرحمان
ما اعجب النعمة
نشكر كل حين
نصيبى هو الرب
هل رايت متعبا
يا لعمق حب ربى

شريط ( اغنى للرب )
الترانيم
افرحو اهتف بالعود
الله ملجأ لنا وقوة
أنت لي دوماً مثال يا يسوع
انت مريحي انت دوائي
أيها الرب حبيبي
شكراً لك على الحرية
فاض قلبي
قدموا للرب مجداً
قلبه حنين
لمساتك بتعزينا
نهتف لسيدنا فادينا
هللويا... هللويا
يا الله إلهي أنت

شريط ( الاشتياق الى اللة )
الترانيم
اذا استجبت طلبتي
التفت الي وارحمني
الرب نوري وهداي
آمنت ربي وهاك حبي
اني رافع عيني الى الجبال
اياك دعوت يا ربي
أيها المؤمن ماذا انت تخشى في الحياة؟
أيها النور الذي لازمتني كاشفا لي عمق أعماق الحياة
راع أمين ربي
عندما تبدو التجارب مثل نار لا تهون
في ظلام اليأس
كما يتوق الايل الى الجداول
محبة أبدية أحببتك
يا أرحم الراحمين
يا قوتي لك أرنم لك أرنم

شريط ( اللة محبة )
الترانيم
أفسس ١_٧
المزمور الحادي و الخمسون ١٠-١٢
رومية ٦_٢٣
رؤيا يوحنا اللاهوتي
سفر أعمال الرسل ٤_١٢
متى ٤_٤
متى ١١_٢٨-٣٠
متى ١٦_ ٢٦
يوحنا ١_١٤
يوحنا ٣_١٦

شريط ( المخلص )
الترانيم
أبتهج قلبي تغن بالسرور والحبور
أجثو أمام مهدك يسوع يا حياتي
الحمد للابن الشفيع صار إنساناً وضيع
الليل في زوال والنور في اتضاح
أهلا وسهلاً شرف أكرم وأنعم
بالجد يا أنام نقوا له القلوب
بالسلام بالسلام ليلة الميلاد
قد جئت من عند الإله يا كلمة الله الغفور
مخلصي شق السما وانزل إلينا مسرعاً
هيا ارفعوا يا مؤمنين أبواب دهر الداهرين
وافيت من عالي السما بنبإ العهد الجديد

شريط ( انا هو القيامة والحياة )
الترانيم
الشجرة الطيبة
العالم جائع
اللة محبة
أمام كأسك
ترنحي أيتها الاجراس البعيدة
جئت في ملىء الزمان
مجدك مجدنا
نجوع ونعطش
نعود بعد غيبة
هات يديك
هللويا هللويا
يا حامل صليب الفداء

شريط ( انتم نور العالم )
الترانيم
عندما نصلي لك ربنا
باسم المسيح نجتمع
نحن أبناء الكنيسة
ان كنيسة العلي واحدة
ما اعظم الحب السني
نحن بنو الاب الرحيم
هذه هي وصيتي
كنيسة الفادي القوي
اذا أراد احد أن يكون
قلبي مستعد يا الله
اذهبوا في الارض كلها
اطلبوا اولا ملكوت الله
احملوا الانجيل بشروا
سمعاً سمعت صوت ربي
ايا رب ان شئت ترسلني
عندما دعا الرب جدعون
يقول ربنا يسوع
لا اخجل ان اشهد لله
يسوع حبيبي نصيبي
نزرع صباحا كلمة الالطاف

شريط ( بهجتى يسوع )
الترانيم
اذكروا لي اسم يسوع
الله من عالي سماه
ان قلبي ليس يهوى
اني احب الرب
بهجتي يسوع
عبر وادي الدموع
قد كنت في لج الاثام
كندى الصباح
للرب بارينا اسجدوا
هل ليسوع من مثيل
والكلمة صار جسداً
يا رب ما احلى الحياة قربك
يا سيدي املأ قلبي
يا له من منظر سام
يسوع انت كنزي العظيم
يسوع قد احببتنا
يسوع ملك الملوك مجداً هللويا

شريط ( ترانيم بالعود )
الترانيم
اروح لمين غيرك
بقربك يا حبيبى يسوع
خدنا على جبل عالي
رب الارباب
صوت الانجيل نداني
طول الحياة
علمني
في شخص ربنا يسوع
قد مضى سيدي للسما
لا بيت لي هنا
لو تركت الارض حالا
مات من اجل خطايانا
هيا ابناء الرب
يا رب انت نور قلبي
يا مليكي
يبرع جمال

شريط ( تعال ايها الرب يسوع )
الترانيم
الرب آت على سحاب فاستقبلوه يا مؤمنين
انه آت بمجد عظيم
تعال تعال أيها الرب يسوع
دوى في الأفق صوت بوق
سأرى وجه يسوعي
سوف يأتي ربنا على السحاب
سوف يأتي في سحاب
سوف يمسح ربي الدموع
سوف ينتهي العناء
سيرنا هنا محاط
في سناء النور والضياء
قد مضى سيدي للسماء
لا بيت لي هنا لا موطنا مختار
مع ربنا الفادي
نحن ساهرون
يا شعوب الأرض هبوا

شريط ( تعالوا الى )
الترانيم
أرجوك يا بني تعال
أركض إليك أيها الحبيب
السنين بتمر تجري
أنا واقف ع الباب وأقرع
أنشد نشيد الحرية
أوع تنسى إني معاك
أيها المدعو للعرس العظيم
تعال يا خاطي
تعالو إليه أيا متعبين
تعالوا إلي يا جميع المتعبين
عندي الكرامة والغنى
ليه تعيش مسكين
هلموا نودع عهدا مضى
هيا يا شعب المسيح
وهاعشلك حتى ولو كرهوني الناس

شريط ( توبوا و آمنوا بالإنجيل )
الترانيم
اختبرتني الهي وعرفت داخلي
ارحمني يا الله
أعطني قلبا نقيا أيها الرب الكريم
أقبل الى الفادي يا أيها الضعيف
أيها الخطاة توبوا للاله بالعجل
تعبت فقلت أجيب نداه
حالا تعالوا الى المسيح يا من تعبتم في حملكم
ربنا ينادي يا كل العباد
سوف انسى الامس واليوم وقد أنسى غدا
ضل الورى في ظلمات الخطا يسوع نور العالم
كما أنا آتي الى فادي الورى مستعجلا
ماذا أنا أهدي لمن قد مات عن ذنبي
يا أيها الخاطىء هل أتاك يوما كالنسيم
يا سيدي يسوع على رجل صليبك آمنت
يا ميت الاثام والخوف والاحزان

شريط ( تكفيك نعمتي )
الترانيم
حظيت بصديق
في طريق الرب اسري
كل مالي وحياتي
ابتِ اني أسلم
ان تركي كل مالي
الله قوة لنا وحمانا
رجاء قلبي راسخٌ
يا ترى اي صديق
في مسيري مع يسوع
مع المسيح صلبت
أبانا الذي في السماء
سلمت نفسي في يديك
خذ بيدي وقدني
في المسيح في المسيح
يارب اقرب
ان عشنا فللرب نعيش
من ذا الذي يفصلنا
الكل يمضي ويزول
فينا ابقَ يا يسوع

شريط ( سر بوجهك امامي )
الترانيم
لما دعاني ربي
سامحنا
يا فادينا
صممت أني
أنطق على لساني
ربي معي يسير
عايز أرتل بس
بقوة
أمامك الرب يسير
أنا عازم أخدم ربي
من أرسل؟
المحبة
تتأنى
أنا لحبيبي وحبيبي لي
بعد قليل جداً يجي
أنا مستنيك رب
الأرباب

شريط ( كنت فى سجن الخطايا )
الترانيم
اراك بالإيمان يا حمل الرحمان
الرب راعي فلا يعوزني شيء
الله ملجأ لنا وقوة
اليك حاجتي في كل حين
اني احب الرب
حالا تعالوا الى المسيح
دم المسيح زينتي
كنت في سجن الخطايا
كنت مديون العلي
لا تغض الطرف عني
لاسمك القدوس نهدي
ما ابهج اليوم
موسيقى - الرب راعي فلا

شريط ( لا مثل لك )
الترانيم
لا مثل لك
ادعو بأسم سيدي
في ضيقي دعوتك
لست اعلم
الله الذي لنا
احيا مع الاله
اتي عند قدميك
احمدك من كل قلبي
الرب نوري وخلاصي
باركي يا نفسي الرب
نصيبي هو الرب
احبك اذ قد سمعت صلاتي
يا سيدي ان لم تسر
ما اعظم اعمالك

شريط ( ليس هو هنا )
الترانيم
حدثني الرواية قديمة العهود
هوذا قد صار ليل
لاجلكم شربت كاس مر رهيب
لو كنت من بين الجموع
عندما اذكر كيف سمرت على الصليب
حين ارى صليب من قضى فحاز الانتصار
يسوع قد احببتنا للموت يا حنون
داس راس الحية دك عرش الظلمات
كنت معذب الضمير درب الخطية اسير
يا له يوما سعيدا فاق ايام الزمان
اتممت وعد الاب يوم قمت بنصر من بين الاموات
رب الحياة هل ترى قد سفكت دماه
ان تقت للخلاص من خطاك انظر الى الحمل
يسوع قضى فوق عود الصليب
ها هللويا ليسوع

شريط ( ها انا معكم )
الترانيم
إلى مين يا رب إلى مين نلجأ
إن كانت حولي تجارب وآلام
إنت يسوع ربي الحبيب
تعالوا تعالوا يا تعابى
ربنا تعال نحن في انتظار
طول الحياة وفي كل الأحوال
كسرت سهام العدو
لا لا تتركني وحدي
ما في أحلى منها ساعة الصلاة لله
معي في الطريق يا أعز صديق
مين أحن منك ألتجي إليه
وسط التعب والأخطار
يا رب أنت وحدك فيك عزاء قلبي

شريط (  هوذا الآن يوم الخلاص )
الترانيم
أحب ان ابعد عن متاعب الحياة
الرب راعى
إني لفي احتياج إليك يا غفور
عينك يا رب العلى
لو لم يحبني المسيح ما كان أشقاني
لي اسمعوا كلكم
ما ابهج اليوم الذى
مات من أجل خطايانا
نور الابرار وبهجة القلوب
يا الهي اسمع صراخي
يا رب اليك صلاتي
يا محبا مات عن جنس البشر
يا نفسي قومي هللي

شريط ( يسوع انت كنزى العظيم )
الترانيم
ربي نزلت من عرش السماء
سيدي الفادي الغني
شخصه طبيب نفسي
فادي من عني بذل دماه
في خلوتي مع الحبيب يطول بيننا الكلام
قوموا نسبح كلنا
لا تلمني ان دهشت بجمال ربي
لا جمال في هذي الحياة غير وجه يسوع
لاسم ربي دوما أغني
لم ترى عين الها غيرك
ما أعذب الشكران للخالق الرحمان
ما دام سيدي يحتل مجلسه
نشيدي يعلو بالهتاف
نفسي تتوق في كل يوم
هللويا سبحوا مجدوا الرب الحبيب
يا ملك العالمين
يسوع أنت كنزي العظيم

+

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق