الأحد، 8 فبراير 2015

✿♫✿ منوعات ترانيم رووووووووعة لفريق شباب الانبا رويس ✿♫✿


+
فريق شباب الانبا رويس

ترانيم 1( ترانيم الميلاد )
الترانيم

أرضي افرحي
أضيئت الشموع
الكل يمضي ويزول
أهلا أهلا بيك
أيامؤمنون ألا تصحبونا
بعدما عشت في حبك
ربنا ربنا
رن صوت في الأعالي
في ظلمة الليل الرهيب
في مذود البقر
كان مذودك منور
كللت السنة بجودك
كم قسا الظلم عليك
كنيستي أرجو لك
كنيستي القبطية
لاأنسى عاما قد مضى
مع ملاك الله جند
مولاي مولاي
نجم يضئ وسط الظلام
نحن أشراف المجوس
يارعاة من النوم
يسوع ولد في مذود

ترانيم 2
الترانيم
الجالس فوق الشاروبيم
الماشي بخوف الله
أنت لم تنصت إلى
سوف أنسى
كنيستي القبطية نشرت
من الأعماق ياربي
من حنان الراعي
نسيت روح الرب
هاقد أعيت في نفسي
هل قد ذبحت من أجلي
يارب قد أحزنتك
يامسيحي أرهق الحراس

ترانيم 3
الترانيم
اسومين توكيريو
أمين تعال
تهت مع يأسي
خلني قرب الصليب
ربنا تعال
عيشوا فى رضاة
فلنسبح الرب
في حزن شديد
في ذلك الفجر
في ظل حمايتك
قام حقا
ماأقسى طعن الحربة
من كل الأمم
من لي في بؤسي
مين خلق السماء
هياادخلوا إلى الأعماق
يابيعة مطهرة
ياروح قدس الله
يامن ضللت الطريق

ترانيم 4
الترانيم
ادعو الالة
افرحى يا نفسى وغنى
ان انسى من امى
انا الكنيسة المجيدة
باركى يا نفسى الرب
تعالوا الى يا جميع المتعبين
زى العصفور
صوت حبيبى
فى ديارك يا يسوع
فى ذات ليلة سألت
ما احلى ساعة بها
مالم تباركنى ربى
يا من بحضورة

ترانيم 5
الترانيم
العذراى م ر ي م
العليقة
المجد فى الاعالى
جاء جاء الملاك
خين افران
زى النار
عذراء بتول
فى ظل حمايتك
مجد مريم
يا ام اللة يا حنونة
يا عدراء يا امى
يا مريم البكر فقتى
يا ملكة بارة نقية

ترانيم 6
الترانيم
الرب لى راع
الهى كن قائدى
انا لن اخفيك سرا
تركتك وسرت ربى
حنانك يارب الاكوان
علمنى يارب كيف اعيش
فى كل خليفة رايتك
قدوس رب ذى الحياة
من يغلب سيأكل
هيا كلنا بالفرح
يا ابنى لا تنسى شريعتى
يا الهى برك الى العلاء
يا غارقا فى الاثم
يا كنيستنا يا مجيدة

ترانيم 7
الترانيم
ابكي كما تشاء
الكنيسة أمي وأنا ابنها
الله الذي لنا
دمك ماأنقاه
طوباك يامريم ياعصا هرون
ظمآن
قد ضاقت بي الحياة هنا
كلامك يارب نوري
كنت أعمى لاأرى
لاتخف لأني أنا معك
من سيفصلنا عن محبة
من كان منا بلا خطية
من يملك على الحياة

ترانيم 8
الترانيم
اسبح للرب
اسرار الكنيسة
اعروس المسيح انظرى
بللت فراشى
سبع مرات كل يوم
صممت اذناى
كنت مديون العلى
ما احلى ان نجتمع معا
مديح باكر للقديسين
مزمور هاباركوا الرب
يا سيدى كم كان قاسيا

ترانيم 9
الترانيم
اذا اراد احد
اراك الهى اراك
اللة حب
ان انسى حبك يا صهيون
اننى ابكيكى ذاتى
حتى ارى دواما سلامك
خبرنى يا يوحنا
سلمت نفسى فى يديك
ضع فى قلبى حبا
فى سبيل حبك يا يسوع
لو لم يحبنى المسيح
من لى سواك يحمينى
يوسف الرامى تعال

+

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق